مجلة الثائر العربي المصورة

اهلاوسهلا بكم
 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما أدلى به وزير خارجية قطر بعد انتهاء مؤتمر القمة العربية حول العراق ، هو اعتراف رسمي بمشاركتهم في جريمة احتلال العراق وتدميره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهينه الزبيدي



المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 07/12/2012

مُساهمةموضوع: ما أدلى به وزير خارجية قطر بعد انتهاء مؤتمر القمة العربية حول العراق ، هو اعتراف رسمي بمشاركتهم في جريمة احتلال العراق وتدميره    الخميس مارس 28, 2013 11:15 am


ما أدلى به وزير خارجية قطر بعد انتهاء مؤتمر القمة العربية حول العراق ، هو اعتراف رسمي بمشاركتهم في جريمة احتلال العراق وتدميره
الدكتور خضير المرشدي /ممثل حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق
● ما أدلى به وزير خارجية قطر بعد انتهاء مؤتمر القمة العربية حول العراق ، هو اعتراف رسمي بمشاركتهم في جريمة احتلال العراق وتدميره .
● من حق شعب العراق واجياله القادمة ملاحقة هؤلاء ودولهم قضائيا وقانونيا وتحميلهم مسؤولية الحرب والعدوان والحصار والاحتلال مع أسيادهم ، وتعويض العراق دولة وشعبا ، ماديا ومعنويا ، عن ما أصابه من أذى وتدمير جراء ذلك .
جاء ذلك في تصريح الدكتور خضير المرشدي ممثل حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق ، حول ماورد في البيان الختامي لمؤتمر قمة الملوك والرؤساء والشيوخ العرب ، وكما يلي :
شيء مؤسف جدا وملفت حقا ، ان البيان الختامي لمؤتمر القمة العربي الرابع والعشرين الذي عقد في الدوحة برئاسة امير قطر وتحت عنوان مؤتمر التحديات ؟؟؟
لم يتطرق ولو بكلمة واحدة في بيانه الختامي الى مايجري في العراق وما يعانيه شعبه من قتل وتهجير وظلم واستبداد ، وانتهاك لحقوقه وعرضه وشرفه ، وتهميش واجتثاث واعتقالات ومطاردات ، وانتشار للفساد والرذيلة ، وما يتعرض له من تدخل وهيمنة ونفوذ ايراني واقليمي مدمر ، وفي ظل حكومة فاقدة للشرعية وفاشلة وفاسدة وارهابية وطائفية وتشكل واجهة للاحتلال الامريكي والايراني ، ورهنت ارادة العراق ومصالحه ، بارادة ومصالح هذه الدول .. !! حكومة تهدد بشرورها وطائفيتها وارهابها كافة أقطار امتنا العربية . وتطبق قوانين الغاب من مثل ٤- إرهاب او ما يسمى المسائلة والعدالة ؟؟
نعم لم يتطرق البيان الختامي او اي من القادة في كلماتهم لما تعرض له العراق من احتلال وتدمير ونهب واستلاب ؟؟
ولم يذكر أحدا منهم ، ان هذا البلد الكبير من بلدان العروبة الذي كان عملاقا في امته ، ذائدا عن حقوقها ، ومدافعا عن مصالحها بجهده وماله ودمه ورجاله وجيشه عندما يفرضه الواجب والموقف من التزامات قومية ، قد تم ذبحه وسرقته ، ولازال شعبه يذبح ويسرق على ايدي عصابات قد جاء بها الاحتلال من كل حدب وصوب ؟ انه لشيء مؤسف حقاً ؟؟
وإذا ما افترضنا بان الأمر يمكن هضمه بسبب من سياسة الإملاءات والمصالح والبراغماتية ، والقبول بالامر الواقع في ممارسة السياسة بدون مباديء او أخلاق !! فان الذي تجرد عن الاخلاق بشكل مطلق ، والذي أستفز المشاعر ، وأثار الاشمئزاز والسخط في النفوس ، وجرح الضمير ، وشكل حديثه استهانة بحياة العراقيين ، واستهتارا بدمائهم وتضحياتهم الجليلة ، هو ما ادلى وصرح به رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها ، بن جاسم ال ثاني ، في مؤتمره الصحفي بعد انتهاء القمة .
حيث ان هذا الشيخ ؟؟؟ .... بن جاسم ال ثاني ؟؟؟ تحدث عن دور قطر ومساهمتها في ( تحرير العراق ؟؟؟ ) وجاء حديثه في معرض رده على سؤال احد الصحفيين حول مطالبات حكومة الاحتلال في بغداد بتسليم المطلوبين وفق المادة ٤- إرهاب سيئة الصيت ، والتي يتهم بها كل من يرفض الاحتلال وعمليته السياسية ؟؟
من رجال العراق ومناضليه وهم بمئات الالاف !!
لا اعرف وأكيد معي الملايين من ابناء العراق والامة .. ان هذا الوزير عن أي تحرير للعراق يتكلم ؟؟ والذي ساهمت فيه دولة قطر العظمى ؟
مطلوب من هذا الوزير المشبوه ؟؟ ان يوضح للشرفاء من ابناء قطر اولا ، ولاحرار العرب والعالم ثانيا !!
عن ماذا يتكلم ؟؟ بالتأكيد انه لأيقصد تحرير العراق من الاحتلال الأمريكي والإيراني لان مقاومة شعب العراق بعد ان طردت المحتل الأمريكي ، فإنها مصممة بعون الله على طرد الاحتلال الإيراني وتصفية وإنهاء مخلفات الاحتلال الذي ايده ودعمه وسانده هذا الوزير العربي ؟؟؟؟؟
لانه وحسب علمي ان هؤلاء لم يكن لهم موقف مشرف يسجله لهم التاريخ في دعم المقاومة الوطنية العراقية بأي نوع من أنواع الدعم ؟؟ لكن من الواضح انه يتكلم وفي سياق حديثه عن مساهمة دولة قطر وقادتها في دعم واسناد الجيش الامريكي الذي انطلق من قاعدة السيلية والعديد في قطر ، بهدف حتلال وتدمير العراق ،، تنفيذا لما يسمى ( قانون تحرير العراق ) ؟؟ الذي شرعه الامريكان والصهاينة وعملاءهم ؟؟
بالتاكيد ان الجواب يعرفه ابناء قطر الشرفاء ، والملايين من ابناء الامة !! من ان قطر كان لها دورا في تدميرالعراق وتسهيل احتلاله والمساهمة الفاعلة في ذلك من خلال وضع اراضي قطر وخزائنها في خدمة المحتلين بهدف اسقاط وتدمير دولة العراق ونظامها الوطني الذي حمى عرشهم وامارتهم !! وهم يعرفون تفاصيل ذلك جيدا !!
وليكن معلوما لهذا الوزير المشبوه ان ماقامت به قطر وأخواتها في ما يسمى عملية (تحرير العراق ) وفق مفهوم الأمريكان وعملاءهم ؟؟ إنما هو تحرير للعراق من وطنيته وعروبته وإسلامه وانسانيته ومروءته ونخوته وشرفه !!
وليعلم هذا الوزير المتباهي دائما ، بان الذي أدلى به اليوم المصادف ٢٦ آذار ٢٠١٣ ، الساعة التاسعة مساءا ، هو اعتراف رسمي من قبله بمشاركة قطر في احتلال باطل ومجرم وخارج إطار الشرعية والقانون الدولي وعلى أساس مبررات كاذبة ثبت بطلانها وكذب مدعيها ؟؟ وان مرتكبي هذه الجريمة من اسياده ، من الذين خططوا وحرضوا ونفذوا قد بدئوا يعترفون بجريمتهم ويعتذرون عن فعلتهم ، ويعبرون عن ندمهم عن تلك الجريمة الشنعاء التي ارتكبت بحق وطن بحجم ومكانة العراق ، وبحق شعب بعظمة شعب العراق !!
الحمد لله ان هذا الوزير الملغوم والمشبوه ، قد اعترف بشكل رسمي بالجريمة ،؟ وبالتأكيد انه سيكون ودولته ممن سيلاحقهم شعب العراق واجياله القادمة قانونيا وقضائيا مع بقية مرتكبي الجريمة من أسيادهم ، وتحميلهم مسؤولية الحرب والعدوان والحصار والاحتلال والذي راح ضحيته العراق والملايين من ابناءه ، وتعويض العراق دولة وشعبا عن ما اصابهم من اذى جراء ذلك ومهما طال الزمن وغلت التضحيات ؟؟
وان غداً لناظره قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما أدلى به وزير خارجية قطر بعد انتهاء مؤتمر القمة العربية حول العراق ، هو اعتراف رسمي بمشاركتهم في جريمة احتلال العراق وتدميره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة الثائر العربي المصورة :: المنتدى الفكري والثقافي(حزب البعث العربي الاشتراكي-
انتقل الى: